.

logo




من هي والدة السعودية يارا النملة؟

مشاهد المملكة: تصدر اسم خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية يارا النملة، حديث المتابعين عقب إطلالة لها رفقة والدتها أماني العايد، خلال مشاركتهما في كأس السعودية لسباق الخيل، وقد ارتديتا عباءات مزينة بـ”السدو” وهو نوع من أنواع النسيج المطرز البدوي وفق ما أكدت يارا.

وتساءل عدد من المتابعين عن والدة يارا، كون ظهورها شكّل استغرابًا، لأن البعض لم يستطع التفريق بينهما، ومعرفة أي منهما الأم والابنة، حيث تغزلوا بالوالدة، التي بدت كأنها شقيقتها التوأم.

ووفق للمعلومات فإن والدة يارا النملة، نرصد هي أماني العايد، مهندسة ديكور سعودية شهيرة تبلغ من العمر 42 عامًا، لها منصة عبر الإنترنت خاصة بأعمالها كمهندسة ديكور ترتكز من خلالها على كشف مواهبها الفنية، وتعرض أسلوبها بأناقة حي ثتعكس التصاميم الحديثة لعملها في إطلالاتها الكلاسيكية المعاصرة.

وتنسق أماني العايد خزانة من التصاميم، ولها أيضًا العديد من المقابلات التلفزيونية التي تحدثت فيها عن أعمالها التي تلقى رواجًا كبيرًا.

ويوجد لوالدة يارا النملة حسابًا عبر موقع “إنستغرام” تعرض من خلاله تصاميمها حول الديكور والمفروشات فقط، ويتابعها عليه أكثر من 53 ألف شخص، بينما نشرت عبره 417 منشورًا.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق