.

logo




إصابة أحمد مكي بكورونا.. وتوضيح موقفه من الاختيار 2

مشاهد المملكة: أصيب الفنان المصري أحمد مكي، بفيروس كورونا، وذلك في الوقت الذي يواصل فيه تصوير مسلسله “الاختيار 2″، والذي يخوض به غمار المنافسة في الماراثون الرمضاني المقبل.

ووفقًا لبيان أصدره القائمون على المسلسل الذي يحظى بأهمية خاصة، فإن أحمد مكي شعر بحالة من الإعياء خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء تصوير أحد مشاهده في العمل، وما أن قام بالفحوصات الطبية حتى ظهرت نتيجة المسحة الخاصة به إيجابية.

وأكد البيان، أن أحمد مكي، يخضع للعزل المنزلي وأن حالته الصحية مستقرة، إذْ يتناول بروتوكولا علاجيا لمقاومة كورونا، على أن يجري فحوصات جديدة، بعد أسبوع لمعرفة تحول النتيجة من عدمه.وأشار البيان إلى أن تصوير المسلسل لن يتوقف بسبب إصابة أحمد مكي، وسيتم مواصلة التصوير للمشاهد الخاصة بالفنان كريم عبد العزيز ومشاهد أخرى لأبطال العمل لا يظهر فيها “مكي”، على أن يتم استئناف تصوير مشاهده عقب تعافيه تمامًا. وضجّت منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا بمجموعة من الصور ظهر فيها أحمد مكي، وقيل إنها “مسربة” من كواليس تصوير دوره في مسلسل “الاختيار 2″، الذي يعود له للمنافسة بالماراثون الرمضاني المقبل، برفقة مواطنه النجم كريم عبدالعزيز.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق