.

logo




شاهد .. بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني وتتحداها:” لو أعرض مفاتني لتابعني العالم كله”

مشاهد المملكة: تفاعل مدونون سعوديون مع هاشتاغ #بدور_البراهيم_تجلد_هند، الذي دشنه رواد التواصل الاجتماعي عبر موقع تويتر، وسرعان ما صعد إلى الترند السعودي بين قائمة الوسوم الأعلى تداولًا.

وتعود بداية القصة إلى صورة نشرتها الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، هند القحطاني، عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” وهي تهاجم مواطنتها خبيرة التجميل ومدونة الموضة بدور البراهيم، بطريقة غير مباشرة.

وظهرت هند القحطاني وهي ترفع يدها بالدعاء وعلقت قائلة: “فزورة اليوم: من القائلة؟ يارب تهديني واتحجب؟.. وتمضي السنوات ولم تتحجب”، الأمر الذي فسّره رواد التواصل على أنها تقصد بدور البراهيم، وما دعم من هذا أن الأخيرة نشرت صورة تُظهر جسد هند القحطاني وأخفت وجهها بطائر “نقار الخشب”، وكتبت معلقًة: “انتظروا فوازير اليوم”.

وعقب تلك الصورتين انطلق الهاشتاغ #بدور_البراهيم_تجلد_هند نحو الصعود، حيث ظهرت بدور البراهيم، في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق سناب شات تهاجم هند القحطاني، وكشفت عن أنها المقصودة من الصورة التي نشرتها، رغم أنها لم تذكر اسمها.

وقالت بدور البراهيم: “تذكرين يوم أقول لك إنك نقار الخشب.. الآن نقار الخشب كيوت عنك.. شوفتي الشخصية اللي أنا نزلتها هذا الأصفر الدبدوب أنفه أنف قبايل خشم قبايل إنتي لو تعرفين خشم القبايل كنتي ميزتي الخشم الطبيعي من اللي مسوي عمليات التجميل.. الآن شوفتي صورتك وإنتي ترقصين على هذه الأغنية وهذا المقطع.. كنتي كيوت كنتي نقار خشب الحين إنتي ما شاء الله”.

وسخرت بدور البراهيم من شكل أنف هند القحطاني، مؤكدة أنها تتعمد الرقص والإغراء بعد خضوعها لعمليات التجميل، معقبة: “وش الإغراءات اللي صارت لك وهبت فجأة في جسمك ما شاء الله وش هالقوام الأنثوي”.

وأردفت بدور البراهيم قائلة: “والله تدرين أقسم بالله الذي أحل القسم إني أنا لو أعرض مفاتني والله إن ما يكون متابعيني 6 مليون إنو يكون كل العالم.. ترا كل إنسان وبنت عندها مفاتن.. ترا المتابعين فالين أمهم وعندكم متابعين عشان يطلعون مفاتنهم.. أنا ما أبغى متابعين حبيبتي”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds