.

logo




هوشة بين مي العيدان وعلي يوسف.. وهكذا تصرفت هند البلوشي

مشاهد المملكة: نشب تلاسن بين المطرب العراقي علي يوسف؛ والإعلامية الكويتية مي العيدان، وذلك بعد اهتمام الأخيرة بنشر فيديوهات وصور للطفلة “ملك” ابنة “يوسف” من زوجته زهراء، ما فسره المتابعون بأنها تحاول إثارة الجدل ومواصلة الحديث عن القضية التي انتشرت بشأن ارتباطه بالفنانة هند البلوشي.

ويبدو أن منشورات العيدان أغضبت علي يوسف؛ وجعلته يرد عليها مستخدما صورة لشخصية كرتونية تتميز بأنف كبير، راميًا بها إلى مي العيدان كما فسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عليها تعليقًا: “منو يذكر هاي الشخصية.. روحوا قولولها لا تدخل خشمها بشغلات ما تخصها.. إنما للصبر حدود”.

وعقب وصول ما قام به المطرب العراقي إلى مي العيدان، ردت عليه فوراً بنفس الأسلوب مستخدمة شخصية كرتونية من برنامج “افتح يا سمسم”، وأرفقتها بتعليق قائلة: “في أحد يذكر هالشخصية.. روحوا قولوله حامض على بوزك تدخل الكويت.. لو لفيت على كل حريم الكويت وأنا جدامك.. فهمت يا أبو عيون دقمة.. يا كومبارس المغنيين يا مغني الطماطم”.
وامتنعت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن المشاركة في حرب التلاسن التي اندلعت بين علي يوسف ومواطنتها مي العيدان، واكتفت بنشر صورة سوداء فقط على خاصية “الستوري” بحسابها على “إنستغرام”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds