.

logo




شاهد ملامح نوال الزغبي حديث الجمهور في آخر ظهور تلفزيوني.. هكذا بدت

مشاهد المملكة: أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جدلاً بين الجمهور في أحدث ظهور لها بإحدى المقابلات، وكان اللافت إضافة إلى تصريحاتها، هو كمية المكياج على وجهها والتي بدت ملامحها لا تتحرك خلال حديثها وتفاعلها وفق المتابعين.
وعلق الجمهور أن الزغبي عُرفت بخضوعها لعمليات تجميل خلال مسيرتها الفنية حفاظًا على مظهرها أمام الجمهور، ويبدو أنه لم يكن كافيًا حتى تفاجئهم بكمية مساحيق التجميل على وجهها، مشيربن إلى أن ملامحها كانت جميلة وطبيعية وبريئة، ولكن من كثرة المكياج أصبحت لا تتحرك.

وقالت مُتابعة:” ملاحظين نوال وهي بتحكي مش شايف شي بتحرك بوجها، ليش صارت هيك، معقول من كتر الشدّ والمكياج والتجميل، أثر الانفعلات والابتسامة والتعابير مختفة”.
وأضافت أخرى: “صار وجه نوال الزغبي جامد، ما في شي بتحرك، شو القصة؟ يا ريت تكوني طبيعية وحيوية بتصيري أحلى وأجمل”.

وكتبت ثالثة: “يا دوب شفايفها بتحركوا وقت الحكي، حول شفتيها في شي غلط”، لترد عليها أخرى أن الفنانة صرحت سابقًا بأنها قامت بتعبئة الخطوط حول شفتيها بالفيلر وقامت بتكبيرهما وهذا واضح عندما مقارنة ملامح نوال الزغبي بين الحاضر والماضي.
وخلال اللقاء أعلنت الزغبي أنها ستطلق أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “عقلي وقف”، وصفتها الفنانة لطيفة التونسية بالـ”قنبلة”، ومطلعها ” انا عقلي وقف مش عارف انا مالي بجد انا اول مرة اتخطف”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds