.

logo




يزيد الراجحي حديث السعوديين بعد أنباء زواجه من العنود العامري

مشاهد المملكة: صدر اسم سائق الراليات السعودي الشهير يزيد الراجحي حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية وذلك عقب تداول أنباء تشير إلى عقد قرانه على فتاة سعودية تُدعى “العنود العامري”، وسط تهنئة العديد من المحبين.

وانتشرت دعوة خاصة بتلك المناسبة بين المتابعين في موقع “تويتر”، وذلك عقب صعود اسم يزيد الراجحي إلى قائمة التريند السعودي، وسط تغريدات بالآلاف وحديث عن هوية العروس والقبيلة التي تنتمي إليها.

وبدأ آخرون التشكيك بشأن زواج يزيد الراجحي لاسيما وأنه لم يعلن عن الأمر عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك لم يتحدث أحد من أهله في هذا الشأن، بينما قال آخرون إن الفتاة “العنود العامري”، هي من تروج للأمر بالرغم من عدم ظهور حساب لها في وسائل التواصل.

ووسط التشكيك في تلك الزيجة دخلت بعض الفتيات عبر تغريدات لهن بإعلان تمنيهن الزواج من يزيد الراجحي؛ إذْ كتبت إحدى المتابعات: “زوجي المنتظر #يزيد_الراحجي”.

وقدم آخرون التهنئة له: “الف الف الف مبروووك بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير، و”الف الف الف مبروووك بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير”، و”يستاهل البطل الله يوفقه ويتمم له على خير”، و”الف مبروك الله يوفقهم ويتمم لهم بخيو منك المال ومنها العيال يستاهل كل خير”. ومما جاء في التعليقات: “ي بنات واضح شكل البنت منزلتها تلفت الانتباه لها انوا يخطبها والله م دري”، و”صادقه غريبه ولا أهله ولا ربعه ماتكلموا أبدا”، و”شوف هو اكيد بينزوج بس احس كذب كيف فرحه مثل هُذِّي أصحابه الي معه واهله ميكتبوا”، و”يارب يطلع كذب”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق