.

logo




هل تذكرون الطفلة ميرنا حنا متسابقة ذا فويس كيذر؟ .. شاهد: هكذا أصبحت ملامحها بعد 5 سنوات!

مشاهد المملكة: تفاعل الجمهور مع صور للفنانة العراقية الصغيرة، ونجمة برنامج “ذا فويس كيدز”، ميرنا حنا، من أغنية وفيديو كليب لها حمل عنوان، “أحن الهم”، وسط مقارنات واسعة بين ملامحها في الوقت الحالي، وما ظهرت عليه أول مرة على مسرح البرنامج.

وكانت حنا قد أطلت للمرة الأولى على مسرح “ذا فويس كيدز” قبل 5 سنوات، وأثبتت نفسها وقتها بين الجمهور ولجنة التحكيم التي كانت مكونة من كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم.
أما بخصوص الإطلالة الجديدة للفتاة العراقية التي أطلق عليها محبوها لقب «أميرة بابل» فإنها حظيت بأصداء كبيرة، ووصل عدد مشاهدات الأغنية التي طرحتها قبل شهر تقريبًا إلى 2.5 مليون متابعة.
وجاء في التعليقات:” الأغنية والصوت والكلمات والستايل والمكياج والرقي الموجودة بها فيديو كليب كلش راقي الي وياي يسوي لايك “، “تكفون ي أهل عراق وش مسويين فينا حتى أطفالكم نطرب على اصواتهم”.
وأغنية “أحن الهم” من كلمات علي رياض، ألحان زياد يوسف، التوزيع الموسيقي شيراك تاتوسيان، مكس وماستر: شيراك تاتوسيان في ستوديوهات BEAM NOTE STUDIOS Canada/Toronto.

وقارن متابعون بين الملامح الطفولية التي ظهرت عليها ميرنا حنا للمرة الأولى، وبين اليوم، بعد 5 سنوات، مشيرين إلى أن ملامحها تغيرت بشكل كبير، وهذا أمر طبيعي، حيث كانت تبلغ من العمر وقتها 12 عامًا، وحاليًا 17 عامًا، لكن تمنوا منها عدم اللجوء إلى عمليات التجميل على غرار الكثير من النجمات والشهيرات اللاتي بحثن عن النجومية من خلال التجميل فلم يحظين بمحبة الجمهور.
وقالت لها متابعة:” نصيحه ل ميرنا حبيبي ديري بالج تسوين عمليات تجميل وتخربين شكلج انتي حلوه ماشاءالله ميحتاج تجميل وربي يوفقج”.”اتخبل الغنيه الله يحفضج صايره حلوه حلو هيش اغاني كملي مسيرتج باغاني عرقيه مثل هيج”.
كما لم تسلم ميرنا من بعض التعليقات المنتقدة بسبب المكياج الصاخب الذي استخدمته في إطلالتها خلال الأغنية، وقال متابعون إنه مبالغ فيه على ملامح وجهها.
وبالعودة إلى برنامج “ذا فويس كيدز”، فإن ميرنا كانت قد خطفت الأضواء بموال “البارحة بالحلم”، فانضمت إلى فريق كاظم الساهر وقتها، ووصلت إلى المراحل النهائية من البرنامج، كما حقق فيديو الموال 213 مليون مشاهدة.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق