.

logo




في أحدث ظهور له .. سخرية من ملابس عمرو دياب – صورة

مشاهد المملكة: سخر عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي من النجم المصري عمرو دياب، وذلك بسبب صورة جديدة نشرها عبر حسابيه في “فيسبوك” و”إنستغرام”، وذلك بسبب الملابس التي ارتداها في أحدث ظهور له خلال تواجده في الإمارات.

ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا بين متابعيه، إذْ ظهر عمرو دياب مرتديًا “جاكيتا” طويلًا باللون الأبيض، مع بنطلون جينز فاتح، ونسق إطلالته بسلسلة وساعة باللون الفضي، وعلق قائلًا: “دبي”.

وجاءت السخرية، بسبب تلك الملابس كون البنطلون الذي ارتداه يشبه شخصية الطبيب، بينما سخر البعض من الملابس ككل، مشيرين إلى أنه يشبه مطربي أغاني الراب.

وعلقت ابنته “نور” من زوجته السابقة الفنانة المصرية شيرين رضا، على الصورة فكتبت بالإنجليزية: “Dad” وإيموجي قلوب، في إشارة إلى إعجابها باللوك وملابس والدها.

ومما جاء في تعليقات رواد التواصل الاجتماعي عبر “إنستغرام” و”فيسبوك”: “الدكتور عمرو دياب”، و”هو عمرو دياب اشتغل في مستشفي الاميري”، و”لما تدخل السيكشن وتقف قدام المعيد الى دايما يقولك البالطو يا دكتور”، و”حلو البلطو يا معلم … من القصر العيني الفرنساوي”، و”عم الطبيب جنبي الشمال بيجيلوا شكة”، و”اي يا هضبه انت هتغني مع ويجز ولا اي”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق