.

logo




زائر سري يتفق مع طبيبة وافدة على اجراء عملية ترقيع بكارة بـ”6 آلاف ريال” في الطائف .. وعند تفتيش المجمع الطبي كانت المفاجأة!

مشاهد المملكة: تمكنت الجهات الأمنية في الطائف، من القبض على طبيبة وافدة تُجري عمليات إجهاض وترقيع بكارة داخل مجمع طبي خاص لا تتوفر فيه الاشتراطات الطبيبة والصحية.

وبحسب “عكاظ”؛ فإن الزائر السري التابع لمديرية الشؤون الصحية في الطائف اتفق مع الطبيبة على تنفيذ عملية ترقيع بكارة مقابل 6 آلاف ريال، قبل أن تُباشر الجهات الأمنية الواقعة وتقبض على الطبيبة وتُحيلها للنيابة العامة.

وقال المتحدث باسم صحة الطائف سراج الحميدان: إنه “عثر بالمجمع الطبي الذي تجري فيه الطبيبة العمليات، مواد طبية منتهية الصلاحية وأدوية مخدرة منتهية الصلاحية، وأدوات للعمليات الجراحية، وتطعيمات للالتهاب الكبدي (ب)”.

وأضاف: “أثناء قيام الفرق الأمنية بعملها لوحظ وجود سيارة بجوار المجمع بها شخص يحمل ذات جنسية الطبيبة، ولوحظ عليه ارتباك شديد، وعند تفتيشه من قبل رجال الأمن عثر بحوزته على تسعة وخمسين ألفًا وسبعمائة ريال”.

وأشار متحدث “صحة الطائف” إلى أن هذا الشخص اعترف بأن المبلغ يعود للطبيبة، واتضح قيامه بتوريد الأدوية والمعدات المحظورة التي تستخدم في عمليات الإجهاض وترقيع البكارة، وتم إلقاء القبض عليه.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق