.

logo




حوادث غامضة ومعلومات مثيرة .. وكالة الاستخبارات الأميركية تنشر أرشيفها عن الأجسام الطائرة

 

في خطوة غير متوقعة، نشرت وكالة الاستخبارات الأميركية “سي أي أيه” أرشيفها الكامل المتعلق بالأجسام الطائرة، والتي جمعها موقع “Black Vault” المتخصص بنشر أرشيف المعلومات الحكومية بعد نشر السرية عنها، وفق مجلة سينس أليرت.

معلومات مثيرة عن حوادث غامضة

وتضم هذه الوثائق سجلات وبيانات وإجراءت قانونية، كانت قد نشرت الاستخبارات الأميركية خلال السنوات الماضية جزءا بسيطا منها، ولكن الوثائق الجديدة تحتوي الكثير مما لم يعلن عنه سابقا ، بحسب موقع الحرة.

والمعلومات الجديدة جاءت ضمن 2780 صفحة، تحكي قصص وحوادث ومعلومات مثيرة عن حوادث غامضة، لم يعلن عنها من قبل وفق جون غرينوالد مؤسسة موقع “بلاك فولت”.

 

ورغم هذه المعلومات المتوفرة لدى الاستخبارات الأميركية، إلا أن العديد من هذه الأحداث للأجسام الطائرة المجهولة وحقيقتها لا يزال يحتاج إلى بحث وشرح أكبر يمكن أن لا تكون سهلة حتى على العلماء والخبراء.

المركبات الجوية الشاذة أو الغريبة

والباحث في هذا الأرشيف سيجد صعوبة أحيانا في تحديد المعنى المراد من بعض المصطلحات، والتي قد تعني عدة معاني، ولكن الغالبية اتفق على مصطلح “AAVs” والتي ترمز إلى المركبات الجوية الشاذة أو الغريبة.

وكانت وكالات الاستخبارات الأميركية قد بدأت مؤخرا في العد التنازلي ضمن مهلة 180 يوما من أجل توفير تقرير كامل حول الأجسام الطائرة المجهولة وتقديمه للكونغرس الأميركي، وفق تقرير نشرته شبكة “سي أن أن”.

ومن المقرر أن يحتوي التقرير على تحليلات مفصلة لبيانات الأجسام الغامضة الطائرة، والمعلومات التي جمعها مكتب الاستخبارات البحرية، وفرقة عمل الظواهر الجوية غير المحددة، ومكتب التحقيقات الفيدرالي، وفقا لتوجيهات لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ الأميركي.

وسيحدد التقرير أي تهديدات محتملة للأمن القومي تشكلها الأجسام الطائرة المجهولة، وتقييم ما إذا كان أي من “خصوم الأمة” يمكن أن يكون وراء مثل هذا النشاط.

وتظهر مقاطع الفيديو، التي سجلت في 2014 و2015، ما يبدو أنها أجسام طائرة مجهولة الهوية تتحرك بسرعة أثناء تسجيلها بواسطة كاميرات الأشعة تحت الحمراء.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق