.

logo




شاهد: الدكتورة خلود بملامح مختلفة كليًا.. وترد على منتقديها: حسبي الله على إبليسكم

 

أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود صدمة بين جمهورها مجددًا بعد ظهورها بملامح مختلفة كليا في أحدث جلسة تصوير لها وهو ما دفع البعض لعدم معرفتها في البداية، في حين وصفها آخرون بأنها أصبحت أشبه باليابانيين وهو ما أثار استياءها بشدة.

ونشرت الدكتورة خلود مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام، ظهرت فيها بلوك جديد، وعلقت على الصور قائلة: “لوك مختلف وجديد، أول مرة أسوي سحبة ايلاينير بهالطريقة وايد حبيت”.
 

كما أعادت نشر الصور بعد التعليقات السلبية التي تعرضت لها وعلقت قائلة: “أنا توقعت ردود أفعالك على أي لوك غريب أسويه أو أي لوك غير معتاد علي.. ماشي ماشي كل شيء بقلبي مدفون، حسبي الله على إبليسكم”.

وعلق الجمهور على الصور: “شو متغيرة كثير، مالك بقيتي شبه اليابانيين، خربتي ملامحك، والله ما عرفتك في البداية، ما بعرف ليش غيرتي ملامحك وخلقة الله بهاد الطريقة، بحسك يابانية أو صينية هاد من ايشي”. وسبق وأن قامت الدكتورة خلود، بنشر صورة وهي داخل غرفة العمليات، استعدادا لإجراء عملية تجميلية في “أنفها”، حيث قررت تجميله بعدما رأت أنه يحتاج لذلك.

ونشرت الدكتورة خلود حينها صورة، وهي بضمادة غطّت کامل وجهها من ناحية الأذن، وهو ما جعل بعضهم يتوقع بأن هناك أمرًا آخر، وبدأ الخوف يتسلل لدى بعض محبيها في ظل الصدمة من الصورة. ومع تداول الصورة عبر الحسابات الفنية المتتبعة للمشاهير، خرجت الدكتورة خلود لتوضح السبب وراء ظهورها بتلك الضمادة على الوجه كاملًا، مبينة أنها كانت خلال إجراء العملية. وقالت خلود: “أنا بخير الحمد لله.. بس راسي لافينه عشان ماخدين غضروف من أذوني.. أحبكم وايد ومشکورین على خوفكم وحبكم”.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق