.

logo




أمل الشهراني عن تصرف هند القحطاني: ما فعلته بابنتها تحرش جنسي

 

أعلنت الناشطة السعودية أمل الشهراني عن رفضها التام لتصرفات مواطنتها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني مع أبنائها، خاصة موقفها الأخير بتصوير ابنتها من الخلف دون رغبتها، واصفة ذلك بالتحرش الجنسي.

وردت الشهراني على تعليق إحدى متابعيها على السوشال ميديا حول هذا الموضوع، عبر حسابها الرسمي على “سناب شات”، قائلة :”ولیه أصور مؤخرات وعورات أولادي هذا اسمه تحرش جنسي بالأطفال بدال ما أحميهم”.

 

وأضافت:”الأمريكان ما يسوونها اذا کرداشيان على كبر اسمهم وسيرتهم في تصوير المؤخرات وقفوا برنامجهم لمن شافوا أن اطفالهم كبروا لأن بدأ القلق كيف راح يشرحون لأطفالهم سبب شهرتهم”.

وعن قيام البعض من متابعيها بعقد مقارنات بينها وبين هند القحطاني، علقت :”فعلا أنا اكره المقارنات لان كل شخص وقناعاته وما لنا دخل في تصرفاته لكن أنا تكلمت عن نفسي وعائلتي وكيف حقيقي اكره احطهم في ضغط نفسي بسبب السوشال ميديا والعالم القذر اللي فيها ونصيحة اي شخص ما يعجبك محتواه طف دماغك واحذفه وأنا أولهم احذفوني”.

 


تعليق واحد

  • المشيخي

    بتاريخ 13 يناير، 2021 - 6:03 ص

    صورة ***..
    يعني *** الي في الصورة ..
    مااقبح من يبحث عن الدنائة
    لنصلح أنفسنا ونهتم بحل مشاكلنا
    المدافع عن *** غيره كذاب
    والمثل يقول انتي مثلها مشتهية ومستحية
    ارتقوا وليهتم كل شخص بعيوبه ..

اكتب تعليق