.

logo




بالفيديو: آسيل عمران تتعرض للتنمر على جسمها.. وهذه نصيحتها للفتيات

 

أبدت الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران، 31 عامًا، وشقيقة الإعلامية لجين عمران، انزعاجها من تنمر البعض على جسمها عبر مواقع التواصل.
وقالت أسيل خلال فيديو لها عبر “سناب شات”: “التنمر على الأجسام يضايق كثيرا ولنتفق أن لا جسم مثالي عند أي أحد، ونحن نحاول تغيير الكثير من الأشياء بأنفسنا ونغطيها بالملابس، وهذه الأمور تفهمها النساء كثيرا”.

وأضافت: “نحن النساء فيما بيننا نعلم جيدا ما نعانيه في أجسامنا، وليس بالضرورة أي شخص نحيف يمكن أن يكون هو المثال، بل المهم أن يكون الشخص يتمتع بلياقة بدنية”.

 

ووجهت أسيل رسالة إلى الفتيات بعدم رؤية الأجسام المثالية التي حددت معاييرها السوشال ميديا، ولندعم بعضنا البعض نحن كفتيات أكثر وأفضل من التنمر فقط لازعاج غيرنا”.
وأوضحت أنها واعية لهذه الأمور المتعلقة بالتنمر، والتعليقات على الأجسام، “لكني لا أخفي أنها تؤثر عليّ أيضًا، ويجعلني أفكر وأتساءل هل جسمي مو حلو؟”.
وحظي حديث أسيل عمران بتأييد العديد من المتابعات، وجاء في التعليقات:” الكثير ماراح يعجبهم كلامها بحكم انهم مشاهير واطباء التجميل شاطرين .. بس ما ننكر انو كلامها صحيح.. وكثير بنات يتأثرون من هالمقاييس”.
وأضافت أخرى:” فعلا جمعات البنات صاير ما فيها كلام غير فلانه متنتي فلانه اسمريتي فلانه فيك حبوب واذا تغيرت للاحسن ولا أحد يعلق يحسسونك انهم ما لاحظوك”.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق