.

logo




شاهد : الأمير “محمد بن فهد” يتلقى الجرعة الأولى من ‎لقاح كورونا

 

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز مساء اليوم، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا ” كوفيد 19″، في مركز التطعيم في مركز معارض الرياض.

وأشاد سموه برعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- بالمواطنين والمقيمين خلال جائحة كورونا، وبالجهود التي بذلت لتقديم الخدمات الصحية والوقائية لكل من يعيش على أرض المملكة.

 

عملت بشكل أبهر العالم
وأضاف سموه إن المملكة منذ أول يوم لهذه الجائحة عملت بشكل أبهر العالم، وجعل الكثير من الدول المتقدمة تشيد بما وصلنا له، واستطعنا أن نكون من الدول الأوائل في السيطرة على الوباء، والأرقام الحالية تعكس ذلك.

خدمات صحية متكاملة
وأكد سموه إن ما شهدناه اليوم من خدمات صحية متكاملة، يقودها شباب وشابات هذا الوطن هو دليل واضح على قدرت شبابنا على المضي قدماً لتحقيق تطلعات القيادة بوجود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- وأننا كمواطنين في هذا الوطن نرفع آيات الشكر والامتنان لقيادتنا الحكيمة، سائلين الله أن يحمي هذا الوطن قيادة وشعبا من كل سوء وأن يديم علينا نعمة الرخاء والأمان.

‏وقدم سموه الشكر لمعالي وزير الصحة ولكل العاملين في القطاع الصحي على الجهود العظيمة والتنظيم الرائع والامكانات الكبيرة التي يقومون بها في ظل الجائحة.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds