.

logo




أول تعليق من ابنة نهى العمروسي بعد الإفراج عنها في قضية فتاة فيرمونت

 

أخلت النيابة العامة في مصر سبيل ابنة الفنانة المصرية نهى العمروسي، نازلي مصطفى، بعدما كانت ضمن قائمة المتهمين في القضية الشهيرة فتاة فيرمونت والتي شغلت الرأي العام في مصر بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

 

وقالت نازلي: “الحمد لله على إخلاء السبيل بشكر ربنا على كرمه عليا وأنا واثقة في البراءة.. أنا على الأسفلت مع الأستاذ طارق العوضي المحامي الكبير، بشكره على تعبه معايا وبشكر كل الناس اللي تعاطفت معايا، وبصراحة أنا بريئة ومعملتش أي حاجة في هذه الجريمة السيئة دي اللي أي إنسان بيرفضها”.

علقت الفنانة المصرية نهى العمروسي، على قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل ابنتها قائلة:” الحمد لله العدل الحق.. والشكر من بعده للنيابة العامة المصرية والتي كنت أنا وبنتي على ثقة تامة بعدلها ورحمتها وهم من قال فيهم الله المنصف (وَممّنْ خلقنا أُمةٌ يهدُونَ بالْحقِّ وَبهِ يعدِلون)”.

يذكر أن نازلي مصطفى غادرت محبسها مع محاميها طارق العوضي بعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيلها تنفيذا لقرار النيابة العامة بدون أي ضمانات مالية مع المتهم سيف الدين أحمد، بعدما كانا محبوسين على ذمة قضية الاعتداء على فتاة بفندق فيرمونت، ووقائع أخرى مرتبطة بها.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق