.

logo




هل تذكرون السعودية لجين حسن؟ .. شاهدوها: بـ”لوك جديد” بعد غياب

 

عادت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية لجين حسن، مجددًا إلى منصات السوشال ميديا، وذلك بعد فترة من الغياب استمرت شهرين منذ خروجها في نوفمبر من العام الماضي لنفي خبر وفاتها، الذي انتشر بقوة وقتها.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه لجين حسن وهي بـ”لوك” جديد ومختلف تمامًا عما اعتاد عليه الجمهور منها، وما بدا واضحًا أنها تخلت عن الرموش الصناعية التي كانت تضعها كما غيرت تمامًا من مظهرها.
وبدت لجين حسن بشعر مختلف أيضًا، وكانت أكثر ركوزًا في حديثها مع المتابعين، وأظهرها شكلها الجديد بأنها أصبحت شابة، وأبدى البعض إعجابه بها خاصة وأنها اختلفت تمامًا.

 

وهنأت لجين حسن الجمهور بالعام الميلادي الجديد وأعياد الكريسماس 2021 كما طلبت الحصول على آرائهم في اللوك الجديد، فقال: “أهلًا وسهلًا شلونكم شو اخباركم.. مرة وحشتوني وكل عام وانتوا بخير وبصحة وسلامة”.
وأضافت: “يجعلها سنة حلوة ومليئة بالصحة وبالعافية المهم شو رأيكم بالنيولوك طبعا كده غيرت وعرفتوا كده بالمسكة”.
وتشكلت التعليقات بين منتقدين لها بسبب هذا الظهور مؤكدين أنها كبرت وشبهوها أنها كما المطلقة، بينما عتب البعض على أهلها الذين يتركونها تظهر في السوشال ميديا من أجل الحصول على أموال من ورائها.
وتسبب التجميل الذي ظهرت به في انتقادات لها كونها حقنت “فيلر” بحسب ما أشار رواد التواصل الاجتماعي، منوهين إلى أنها طفلة ولا يجوز أن تفعل ذلك بل ذهب البعض إلى محاسبة الطبيب الذي أجرى لها ذلك كونه ممنوعا للأطفال.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق