.

logo




بالفيديو: ابنة شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار في أول أغنية لها

 

حظي أول مقطع فيديو غنائي لـ هنا، ابنة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بإعجاب العديد من الأشخاص الذين تفاعلوا مع الفيديو، وتداولوه على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
وظهرت مريم في الفيديو الذي تم تصويره داخل منزل شيرين عبدالوهاب، أمام مايكروفون محترف وعلى الأرض صورة كبيرة لوالدتها، وهي تغني باللغة الإنجليزية بصوت جميل وعذب، وقدمت المقطع بانسجام تام مع كلمات الأغنية.

وقد لاقى المقطع استحسان العديد من متابعي “فانز” الفنانة المصرية، وأجمع عدد كبير على موهبتها وعذوبة صوتها وتمكنها من الغناء بدون أخطاء، حتى إن أحدهم تأمل بأن تشارك مريم والدتها إحدى أغنياتها.

 

وبدأ عدد من متابعي النجمة المصرية، بالمقارنة بين شيرين وابنتها هنا؛ وهي الابنة الثانية لشيرين من زوجها السابق الموزع الموسيقي محمد مصطفى، مؤكدين أنها تشبهها شكلًا وصوتًا.

وكانت الأضواء سابقًا تتجه صوب شقيقتها الكبرى مريم، خاصة وأن الأخيرة كانت الأكثر ظهورًا برفقة شيرين، ولكن هنا نجحت في خطف الأضواء بأكثر من مناسبة مؤخرًا، بفضل موهبتها وعذوبة صوتها.
وطرحت شيرين أغنية جديدة احتفالًا ببداية العام 2021، بعنوان “أرض الجمال” كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفي، وتوزيع: أمير سمير وإيهاب سمير.
وتقول كلمات الأغنية: “مصر الجميلة بتناديك وكل إيد ممدودة ليك.. ويا رب يبقى الجاي خير وأمان .. سحر الطبيعة هرم ونيل.. وسهر وليل غير أي ليل.. وعيون بتضحك ليك في كل مكان، بحر وسما سحر وخيال.. على أرضنا.. أرض الجمال .. وجمال هنا.. مخطرش يوم ع البال”.
وكشفت شيرين في وقت سابق، أنها بصدد تحضير “ميني ألبوم” إضافة إلى الألبوم الكبير مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. كذلك رفضت شيرين حسم مشاركتها في فيلم سينمائي غنائي استعراضي، من إنتاج وليد منصور.
وفي وقت سابق، نشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، فيديو لابنتها مريم، حظي بإعجاب متابعيها، وظهرت مريم وهي تؤدي وصلة رقص تعبيرية على أغنية والدتها، “زمان”، إذ علّقت شيرين قائلة “أميرتي”.
وحظي الفيديو بإعجاب الآلاف من متابعي شيرين عبدالوهاب، الذين تداولوا المقطع عبر حساباتهم في السوشال ميديا.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق