.

logo




شاهد: عمرو دياب بثلاث أصابع في إعلانه الجديد

 

أثيرت حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإفراج عن فيديو تضمن إعلانا للنجم المصري عمرو دياب، استعرض خلاله أشهر أعماله على مدار مسيرته الفنية الممتدة عبر عقود. وخلال الإعلان استعان عمرو دياب بدوبلير له كي يظهر في مرحلة الشباب، لاسيما وأن مظهره الحالي لا يتناسب مع فترة معينة من حياته، غير أن صناع الإعلان وقعوا في خطأ عند الاستعانة بتقنية “الفوتوشوب”.

 


ولم يمر الإعلان مرور الكرام على جمهور الهضبة، فبعدما اتجهوا إلى تحليل كل مشهد في الإعلان الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية بعد مرور ساعات من طرحه، تم تداول صور ظهر فيها دوبلير عمرو دياب كانت تتضمن الخطأ الذي أظهر يده وفيها “إصبع مقطوع”.

واختفى إصبع السبابة من يد دوبلير عمرو دياب بعدما تم مسحه بتقنية الفوتوشوب، حتى لا يخفي “لوجو” على علبة المياه الغازية التي يمسكها، وهو ما أوقع صناعه في خطأ رصده المتابعون. وأبدى رواد التواصل الاجتماعي استغرابهم من الشبه الذي يجمع بين عمرو دياب ودوبليره، وسط تأكيدات من جانب البعض أنه لا يشبهه وأنه تم إجراء تعديلات عدة على وجهه كي يظهر بهذا الشبه، فيما ذهب آخرون إلى التأكيد على أنه لم يتم استخدام شيء وأنه بالفعل يشبهه في الحقيقية وهو في الأصل فنان شاب يُدعى حسام مصطفى.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق