.

logo




تفاصيل جديدة في حادث اعتداء طالب على معلمه بالمدينة .. تعرف عليها!

كشفت مصادر صحفية اليوم الاثنين، التفاصيلَ الكاملة لحادثة الاعتداء بالحجارة على معلم من قِبل طالبٍ في الصف الثالث المتوسط؛ ما أدى إلى إصابته في الرأس وتقطيب 6 غرز جراحية.

وأوضحت المصادر أن المعلم كان في مهمة إشراف على الفسحة الدراسية، وعند الانتهاء منها، أدخل الطلاب فصولهم لبدء الحصة الرابعة، إلا أن أحد الطلاب رفض دخول الفصل وتلفظ ضد المعلم بألفاظ نابية وخادشة للحياء؛ ما حدا المعلم إلى إبلاغ مدير المدرسة، الذي استدعى الطالب وطلب منه إحضار ولي أمره حتى يتسنى له دخول المدرسة في اليوم التالي، وفقاً لـ”عاجل“.

وأضافت المصادر أن المعلم خرج بعدها إلى سيارته لإحضار بعض الأغراض. وخلال ذلك الوقت كان برفقة الطالب المعتدي طالب آخر أمام باب المدرسة.

وفور دخول المعلم ضربه الطالب بحجر؛ ما أدى إلى إصابته ونزفه الدماء، فنقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، موضحةً أنه بعد الحادثة حاول عدد من ذوي الطالب من منسوبي المدرسة “التوسط” لدى المعلم المجني عليه للتنازل.

وأكدت المصادر أن المعلم مشهود له بالأخلاق العالية، وهو من أبناء مدينة حائل، ويسكن في قرية الحسو، وغادر القرية اليوم متوجهًا إلى إحدى قرى حائل التي تسكنها عائلته وتبعد عن المدينة المنورة 250 كيلومترًا بعد حصوله على إجازة مرضية لمدة أسبوع من جراء إصابته.

وكان متحدث تعليم المدينة عمر برناوي قد أكد أن الجهات الأمنية باشرت الحادثة، وألقت القبض على الطالب للتحقيق معه، كما جرى تشكيل لجنة من مكتب التعليم بالحناكية لزيارة المدرسة والتحقيق في الحادثة.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق