.

logo




شاهد: الفيديو الذي بسببه أصدر النائب العام أمراً بالقبض على الأشخاص مطلقي النار بطريقة عشوائية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لشاب تحتفظ الصحيفة باسمه يقوم بتجهيز سلاح رشاش داخل سيارة وهو يتجول برفقة شاب آخر يقود السيارة في شوارع محافظة الأفلاج بمدينة ليلى مساء أمس.

ويظهر الفيديو قيام الشاب بإطلاق النار عند استراحة على شارع داخل الحي في المحافظة مما تسبب في ترويع سكان الحي والمارة بالشارع، مخالفًا توجيهات الدولة بشأن منع حمل السلاح وإطلاق النار في المناسبات.

 

وكان قد صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أنه بناءً على ما تم رصده من مركز الرصد النيابي لفيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه عدة أشخاص يستقلون مركبة ويتجولون في شوارع محافظة الأفلاج، ويقوم أحدهم بتصوير الراكب الأمامي الذي يحمل سلاحاً ناريا نوع رشاش ويظهر لاحقا وهو يطلق النار بشكل عشوائي ما تسبب في ترويع ساكني الحي والمارة، فقد صدر أمر معالي النائب العام بالقبض على الأشخاص وإحالتهم على وجه السرعة إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراء النظامي بحقهم.

وأشار المصدر إلى أن قضايا إطلاق النار في الأماكن العامة تُعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، فضلاً عن مخالفتها لأحكام نظام الأسلحة والذخائر، وما تنطوي عليه من تعريض الأنفس والممتلكات للخطر.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق