.

logo




شاهد : الفنان محمد هنيدي يتحدى تركي آل الشيخ.. والأخير يفاجئه بالرد!

يبدو أن الفنان المصري محمد هنيدي، وضع نفسه في موقف حرج، بعدما أعلن عن تحديه لرئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ، في لعب الشطرنج والطاولة، لا سيما وأن الأخير فاجأه برد صادم، حيث كشف أن هنيدي دائمًا ما يهرب من مواجهته.

 

 

وشارك محمد هنيدي، جمهوره ومتابعيه على موقع تويتر، مقطع فيديو ساخر برفقة الفنان الراحل علاء ولي الدين، وظهر الثنائي في الفيديو وهما يلعبان الشطرنج والطاولة بطريقة كوميدية، وعلق على الفيديو كاتبًا: “The Queen’s Gambit – مناورة الملكة”، وهو المسلسل الذي طرحته المنصة العالمية “نتفليكس”، في أواخر الشهر الماضي. ونصح الممثل المصري الشهير، رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ، بمشاهدة المسلسل الذي جذب اهتمام المشاهدين من حول العالم.

 

 

وشارك محمد هنيدي، جمهوره ومتابعيه على موقع تويتر، مقطع فيديو ساخر برفقة الفنان الراحل علاء ولي الدين، وظهر الثنائي في الفيديو وهما يلعبان الشطرنج والطاولة بطريقة كوميدية، وعلق على الفيديو كاتبًا: “The Queen’s Gambit – مناورة الملكة”، وهو المسلسل الذي طرحته المنصة العالمية “نتفليكس”، في أواخر الشهر الماضي.

ونصح الممثل المصري الشهير، رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ، بمشاهدة المسلسل الذي جذب اهتمام المشاهدين من حول العالم.

وفي تغريدة لاحقة مازح هنيدي، آل الشيخ، وأعلن أنه سيتحداه في لعب الشطرنج، قائلًا: “يلا هلاعبك دور والخسران يشيل المشاريب”، ليرد آل شيخ: “جاهز بس مش تخلع زي كل مرة”.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق