.

logo




شاهد: هند القحطاني تستعرض مفاتن جسدها.. وتعلق:”بنتي اللي بتصورني”

أحدثت الناشطة السعودية هند القحطاني، جدلًا واسعًا بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب ظهورها في مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” وهي تستعرض مفاتن جسدها مرتدية ملابس ضيقة.

 

وانقسم متابعون حول الإشادة والإعجاب بالملابس التي ظهرت بها هند القحطاني، مؤكدين أنها أفضل من عارضات الأزياء، بينما انتقد آخرون الناشطة السعودية بسبب إثارتها للجدل واصفين إياها بالعجوز.

كما ظهرت القحطاني وهي تستعرض آراء المتابعين فيما عرضته من ملابس حيث سألها أحدهم عن من يقوم بتصويرها فقالت إن من يصورها عند استعراض ملابسها هي ابنتها “رؤى”، أو تقوم بتثبيت الكاميرا وتصور نفسها غير أن أغلب التصوير يكون من خلال ابنتها.

وردّت على فتاة أشادت بجسمها قائلة: “كل الفساتين تجننن.. كإنها متفصلة على مقاس الجسم”، موضحة أنها لم تعرض كل الملابس حتى الآن، كما أشادت بإحدى المتابعات من سوريا التي أشادت بثقتها وتعاملها مع أبنائها، معقبة: “على راسي والله كل متابعيني أحبكم بلا استثناء وأنتم تاج على راسي”.

 

ومؤخرًا تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيرا ظهرت فيه هند القحطاني، عبر حسابها في “سناب شات” وقد اعتمدت على الظهور بدون “فلتر” الذي يغير من شكلها أمام المتابعين عندما تظهر في مواقع التواصل.

 

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق