.

logo




كويتي يقتل شقيقه دهساً بسيارته بعد خلاف بينهما .. وهذا كان حكم المحكمة عليه في النهاية!

قضت محكمة الجنايات أمس بالحبس سنة و4 أشهر للمواطن المتهم بقتل شقيقه دهسا في منطقة مبارك الكبير.

وترجع وقائع القضية إلى 15 أغسطس من العام الماضي، حينما اتهم رجال المباحث المواطن بالتشاجر مع شقيقه الذي استعان بصديق له للتوسط في حل خلاف بينهما، ولما فشلت الوساطة وحاول المجني عليه وصديقه الانصراف لحق بهما المتهم بمركبته محاولا دهس شقيقه وتمكن من ذلك على الرغم من صعود المجني عليه الرصيف فرارا منه، كما تبع صديقه ودهسه وأحدث به إصابات متفرقة.

وكانت الجلسة السابقة قد شهدت مثول والدة المتهم حيث أكدت والدموع تذرف من عينيها أن ولدها بريء من الاتهام وأنها لا ترغب في خسارة ابنها الآخر بعدما فقدت الأول.

وقال وكيل المتهم المحامي محمد الماجدي لـ «الأنباء» انه يعتزم استئناف الحكم للمطالبة ببراءة موكله الذي زج به ظلما في القضية.

وأوضح الماجدي أن هناك تصورا آخر للقضية يكمن في نشوب مشاجرة بين المجني عليه القتيل وصديقه وآخرين بسبب مطالبة مالية، ما دعاه إلى الاتصال بشقيقه المتهم الذي توجه بمركبته فزعة له، وعندما وصل وجده غارقا بدمائه وبقربه جمع من المعتدين الذين حاولوا ضربه، فلاذ بالفرار.

وأضاف الماجدي أن تقرير الطب الشرعي أثبت أن المسحات التي تم رفعها من إطار مركبة موكله لا تتطابق مع العينات المرفوعة من جثة شقيقه المجني عليه، الأمر الذي يؤكد براءته من الاتهام.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق