.

logo




شاهد: مقاطع “تفحيط جنونية” ينفذها مستهترين .. ومرور جازان يطيح بأحد مرتكبيها ويُلاحق الباقين

تمكنت الفرق الأمنية التابعة لإدارة مرور منطقة جازان اليوم الخميس، من القبض على أحد الشباب السعوديين الممارسين للتفحيط في طريق عام بمحافظة الداير في القطاع الجبلي، وحجز واحدة من المركبات بعد أن رصدت الدوريات أنواع السيارات.

وقال مدير مرور منطقة جازان العقيد راشد الغامدي وفقاً لـ”عاجل”، إن فرق البحث والتحري المرورية لا تزال تجري تحرياتها للوصول إلى بقية “المفحطين”.

ووفقاً لعاجل فإن عدد من السيارات يمارس قائدوها ظاهرة التفحيط بصورة هستيرية في أحد الطرقات العامة بالقطاعات الجبلية شرق جازان، “أحدثوا خلالها نوعًا من الخوف والهلع لدى عابري الطريق وضاربين بالأنظمة المرورية عرض الحائط”.

وأظهرت مقاطع الفيديو مشاهد “مثيرة” لقائدي مركبات يمارسون التفحيط بحركات جنونية، ما استدعى تكثيف الجهود لدى فرق المرور لملاحقة “المفحطين ومعاقبتهم”.

وأكد مدير مرور منطقة جازان العقيد راشد الغامدي، أن “هؤلاء المستهترين بالأنظمة المرورية والممارسين لظاهرة التفحيط سيتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة بحقهم، عبر تطبيق العقوبات ضدهم الصادرة من هيئة الجزاءات وفقًا لسجل المخالفات”.

وتابع أنه “لا تهاون في تطبيق الجزاءات الرادعة ضدهم بحسب قوانين العقوبات المغلظة التي صدرت مؤخرًا من الجهات المختصة المتعلقة بقضايا التفحيط ومرتكبيها للحد من هذه الظاهرة، التي يجب القضاء عليها، حفاظًا على سلامة قائدي المركبات ومرافقيهم”.

0

2

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق