.

logo




هند القحطاني تتحدى عبد الرحمن المطيري – فيديو

أثارت المقارنة بين مشهور سناب شات السعودي عبد الرحمن المطيري، والناشطة هند القحطاني من خلال هاشتاق تصدر الترند عبر موقع تويتر في السعودية اليوم الاثنين حالة من الاستياء بين المتابعين.

 

وأطلق أحد الحسابات هاشتاغا تحت عنوان “هند القحطاني تتحدى المطيري”، في مقارنة بين حسابين لمشهورين في المملكة، حيث يُعرف عبدالرحمن المطيري بأنه صاحب مبادرة وتوعية على حسابه، فيما تتمتع هند بعدد كبير من المتابعين عبر صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشعبية واسعة بين الجمهور السعودي.

وعلق أحد المتابعين بأن هذه المقارنة ظالمة، مشيرًا إلى أن المطيري من أقدم المشاهير على السوشال ميديا ويقدم محتوى فعالا ومؤثرا، بخلاف هند القطحاني التي فقط يتابعها الملايين، على حد قوله، ولكن لا تقدم أي متحوى مفيد بل قائم على القصص والروايات غير الهادفة، إضافة إلى استعراض جسدها.

 

وكتب معلق على تويتر:”أنا مع عبدالرحمن المطيري رجل متزن ويقدم محتوى جميلة لا يهمه الريال مثل هند القحطاني”، وأضاف آخر “وش جاب الصين للطين ويكرم اخونا المطيري ونعم الرجل”.

واستغرب آخرون كيف يمكن المقارنة بين المشهورين، حيث إنه تم سؤال المتابعين في إحدى التغريدات عن من يستحق الشهرة أكثر في المملكة بين الطرفين.

وكتب معلق:” عبدالرحمن الأفضل نحسبه والله حسيبه لأنه يقدم مادة تفيد الكبير والصغير المتعلم والجاهل… لكن هند من يتابعها غير الاطفال والمراهقين وصغار العقول والمادة التي تقدمها عرض أجساد همز ولمز تحريض بنات ديرتها على الهروب وعصيان وليها سوا الاب الأخ الزوج”.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق