.

logo




بالفيديو .. أحد متسابقي برنامج “حياتك” على قناة “بداية” يحاول “الانتحار” !

كاد أحد متسابقي قناة بداية أن يودي بحساته بعد محاولته القفز من فوق سور عالٍ خلال إحدى حلقات البرنامج ، وأشار عدد من متابعي القناة أن الشاب حاول الانتحار بالفعل .

وبدأت الانتقادات تنهال على القناة بعد أن منعت إدارتها أحد متسابقيها وهو كويتي الجنسية، ويُدعى محسن بن دقلة من رؤية أهله، وبينهم والدته، يوم الإثنين الماضي بسبب شروط البرنامج الذي يشارك فيه المتسابق محسن.

وفقد الشاب السيطرة على نفسه بعد أن تيقّن بحرمانه من رؤية أهله، ما دفعه للجري سريعًا خارج غرفته، والوصول لأقرب جدار للقرية التي تحتضن المتسابقين وتسلّقه بهدف مغادرة القرية، قبل أن يتمكن زملائه من منعه من القفز من فوق السور العالي كما يبدو.

وأثار الفيديو انتقادات عدد من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث وجَّه المحامي عبدالرحمن اللاحم، رسالة لوزير الإعلام عواد العواد عبر حسابه في موقع “تويتر” بنشر مقطع الفيديو المثير للجدل معلقًا عليه بالقول:”يا معالي الوزير، هل هذه التفاهة، و السخافة، وانحطاط المحتوى، تليق بنا؟”.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر “تويتر” بالضغط : هنا


تعليق واحد

  • Ali

    بتاريخ 22 مارس، 2018 - 12:47 ص

    قناة صنعت لهدف لكن نسال الله العظيم ان يكشف ستر من صنعها لذلك الهدف حتى يعلم السذج بانا منذ بداياتها نحذر منها وان هدفها اسواء من أهداف MBC
    لكن للاسف المدافعين عنها كثر لجهلهم بما خلف الكواليس
    اللهم انتقم ممن يريد افساد مجتمعنا بالبلاء والاسقام والفقر…امين

اكتب تعليق