.

logo




بـ فستان لامع .. شاهد: لجين عمران تظهر بإطلالة كلاسيكية ساحرة

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهرت لجين بإطلالة كلاسيكية ناعمة تستعرض بها أنوثتها، مرتدية فستانا “تايجر” طويل، بحزام باللون الاسود حول خصرها، وهو ما أبرز أناقتها وأنوثتها.

وتركت لجين عمران شعرها منسدلا عبر كتفيها بطريقة انسيابية ناعمة وتسريحة الويفي الناعمة، وهو ما يتناسب مع إطلالتها بشكل كبير.

 

وأكملت إطلالتها ببعض اللمسات من المكياج، حيث اختارت الكحل الأسود والآي لاينر لتبرز جمال عينيها، مع وضع اللون الكشمير كأحمر شفاه. وعلقت لجين عمران على صورتها ببعض الكلمات، قائلة: محظوظ اللي عنده أهل و أصدقاء يقدر يكشف قدامهم الستار و هو مطمئن و مرتاح و يكون معاهم شفاف دون خوف❤🙏 الصداقة الحقيقة عمله صعب الحصول عليها الحمدلله 🥰”.

 

View this post on Instagram

.. 🍋🍋🍋🍀🍋🍋🍋🍀🍋🍋🍋🍀🍋🍋🍋🍀🍋🍋🍋 .. مين مثلي يعشق الليمون 🍋🍋🍋🤤💛 .. طبعا الذوق و المزاج يختلف من شخص لآخر .. بالنسبة لي أحد طقوسي المهمه بعد أي وجبه و بالذات لما تكون دسمة 🤗 تناول شرائح الليمون الأصفر يعني ( القشرة + اللب ) لأنها تساعد على الحرق .. هذا غير فوائدها الكبيرة و بالنسبة جربتها صار لي سنين و زابطه الحمدلله معاي .. .. و هذي بعض من فوائد الليمووون 🍋🍋🍋🍋🍋🍋🍋 .. 🍋- ترفع معدل إمتصاص الجسم للحديد .. يعني في حال أكلنا سبانخ ، ملوخية ، بقوليات (أي طعام يحتوي على حديد) لابد من إضافة الليمون عشان نساعد الجسم على إمتصاص الحديد من الأكل .. .. 🍋- تعزيز صحة الجهاز المناعي ( بالذات في الظروف اللي نمر فيها) .. نحتاج نقوي جهازنا المناعي و نحميه .. .. 🍋-فيتامين ج المتوفر في الليمون يساهم في تشكيل الكولاجين و يدعم صحة الجلد و يحد من ظهور التجاعيد و يحسن من نوعية الجلد .. يعني كثيييير مهم لنا يا السيدات 😉👌🏼 .. .. 🍋-يساعد على إنقاص الوزن كونه يحتوي على مضادات الأكسدة و اللي تسمى ( متعدد الفينول ) .. .. 🍋-يساعد شرب ماء الليمون الدافئ أو الساخن صباحا على تعزيز حركة الأمعاء .. بالذات الأشخاص اللي يعانون من الإمساك .. .. 🍋- يحافظ على صحة القلب و الكلى .. .. 🚫لكن في تحذير من تناول الليمون للناس إلى عندهم لا سمح الله قرحة في المعدة أو إرتجاع بسبب حموضته المرتفعة .. .. 🍋🍋🍋🍀🍋🍋🍋🍀🍋🍋🍋🍀🍋🍋🍋🍀🍋🍋🍋 .. أتمنى السلامة و الصحة للجميع🤗❤🍋🙏🙏🙏 .. ..

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran) on

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق