.

logo




“مين يقدر يمس شعرة من بناتي”.. هند القحطاني تهاجم متابعاً خليجياً وتهدد بمقاضاته قضائياً بسبب هذا التعليق

تصدرّت هند القحطاني، حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلق المدونون بالسعودية هاشتاغ #هند_القحطاني بسبب انفعالها على إحدى المتابعات التي اتهمتها بتجهيز ابنتها الصغيرة “رُبا” للزواج من خلال الرقص عبر “التيك توك” من خلال الفيديوهات التي ينشرونها.

 

واحتل هاشتاغ #هند_القحطاني صدارة موقع “تويتر” عقب ردود أطلقتها هند القحطاني، على المتابعين، حيث ظهرت في تطبيق “سناب شات” تستعرض الرسائل التي وصلتها عن رقص بناتها الصغيرات في “تيك توك”، إذ قال أحد المتابعين: “يعني ممكن مستقبلًا واحد يطلب بناتك للزواج.. شنو تاريخهم والله شوفت عينكم رقصات بالتيك توك عرض للسلع”.

وردت هند القحطاني على المتابع: “يا رجال علزق.. يعني شو الثقة.. هذا مجنون انتوا المجانين تفكرون إني أتزوج أنا وبناتي بالطريقة الهمجية هذه من واحد يسأل عنا خلاص ياعالم يا أخي اعرفوا قدر أنفسكم تراكم تجاوزتوا الحدود”.

 

ووصفت هند القحطاني إحدى المتابعات بـ”المنحلة”؛ إذ قالت: “لإيش جهزتها أنا وبناتي ما حدا يقدر يمس شعرة من روسنا يعني إذا عبرو عن فرحهم برقص ومثلهم مثل أي أحد يعني الرقص يجلب البهجة والسعادة والسرور ماهو عهر ودعارة إنتي العهر في تفكيرك.. فكرك مليء بالعهر إنتي واللي يفكرون مثلك”.

وتابعت قائلة: “وش هالتخلف أهز بناتي لإيش.. مين يقدر يمس شعرة من بناتي ولا مني.. إنتوا إيش واخدين في أنفسكم مقلب يا أخي اصحوا وش هالتخلف على بالكم أي شي نسويه عشان نجذبكم نجذب رجالكم.. يا متخلفين وأنا اقصد الفئة اللي مثل خلود وهم للأسف مش قليل بل كثيرين.. حبيبتي المختلة بناتي ترا طفلات يعني رؤي عمرها 13 وربا توها دخلت 11”.

واستطردت هند القحطاني قائلة: “ما يحق تقولين هالكلام عنهم أنا الآن أقدر أرفع فيكي قضية.. كل ما سوينا شي على بالهم إنو نبي نجذب الذكور في العالم العربي والله ما طقينالهم خبر والله لو يجي واحد فيهم يتقدم بالحلال إنو مرفوض.. مجانين”.

 

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق