.

logo




شاهد: كيف أصبحت كاغلا سيمسيك بعد مرور أعوام كبطلة لمسلسل “زهرة القصر”

 

كاغلا سيمسيك نجمة تركية شابة في مقتبل العمر أبهرت جمهورها حين قدمت شخصية زهرة من المسلسل التركي المدبلج “زهرة القصر”. وعادت هذه الأيام لتبهر جمهورها بصور أنيقة تبرز جمالها بعدما كبرت ومر على عرض المسلسل سنوات.

 

امتازت كاغلا سيمسيك بجمالها الأخاذ وطبيعتها في تقديمها لدورها في المسلسل فهي تروي قصة فتاة قاصر أجبرت على الزواج وحرمت من الحياة الطبيعية كطفلة. عدد كبير من جمهور مسلسل زهرة القصر يجهلون أن كاغلا سيمسيك قدمت دوراً مميزاً في طفولتها عبر مسلسل “لحظة واع” بحيث كانت هي وشقيقتها تدعيان ب “غنى وياسمين” اللاتي يتعرضن لهموم الحياة باكراً بسبب مرض والدتهم بالسرطان.

 

ومسلسل زهرة القصر مسلسل تركي من إنتاج 2014. وتدور قصته حول زهرة طفلة في الرابعة عشرة من عمرها متفوقة في مدرستها، يجبرها والدها على الزواج من شاب من عائلة غنية فتبدأ في العيش مع عائلتها الجديدة في القصر الكبير وتعاني من الألم العاطفي حيث يعاملها الجميع بقسوة، لذلك تقرر ترك كل شيء وراءها في محاولة للبعد عن هذه الحياة التي لم تخترها لنفسها، ولكن فُرضت عليها فرضًا.

 

ومن ثم تلتقي بأمها وهي التي كانت معلمتها بالسابق علمت بأن زهرة إبنتها فحاولتا الهرب وحملت زهرة من زوجها علي بعدها هربت هي وإبنها وأمها وكما ان امها أحبت عزة لكن القدر فرقهما فتزوجت من عدنان اغا الذي اهانها بشدة هي وزهرة وفي كل مرة كانتا تهروبان لكن عدنان يرجعهوما من جديد. لكن ملك تهربها للمرة الأخيرة لكن الظروف تسوء فتقتل ملك وأيضا عزة فتهرب زهرة مع ابنها إلى اسطنبول فتهرب ملك من المستشفى لكن علي وعدنان يلحقان بها فيتوه الكل باحتا عن الأخر إلى أن تجد ملك زوجها السابق أب زهرة وتدور الأحدات في الجزء الرابع والأخير.

 

View this post on Instagram

🎓✨ #graduation

A post shared by Çağla Şimşek (@caglasimsek1) on

 

View this post on Instagram

🎓✨ #graduation

A post shared by Çağla Şimşek (@caglasimsek1) on

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق