.

logo




تركي آل الشيخ: سأزور قطر قريبا .. ولن نسمح للمهايطية .. والرئيس اللي ما معه فلوس يجلس في بيتهم!

قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة:” سأزور قطر في يوم من الأيام كرئيس اتحاد عربي وأتفقد المنشآت العربية والرياضية.. هنا أتمنى لا أرى أي أحد تابع لمنظومة الحمدين”، موضحا أن المشكلة التي واجهته في الاتحاد العربي حتى الآن هي غباء القيادات القطرية.

فريق الريان رفض المشاركة في دوري أبطال العرب

وحول توجيه دعوة إلى قطر للمشاركة في دوري أبطال العرب، قال آل الشيخ:”وجهنا الدعوة واحنا ما عندنا مشكلة مع الشعب القطري والرياضة في قطر.. احنا مشكلتنا مع الحكومة وتنظيم الحمدين ووجهنا دعوة لأحسن فريق شفناه وعنده شعبية وجماهيرية وجتنا أخبار أن فريق الريان رفض المشاركة يوبغون يرسلون فريق ثاني من عندهم قلت ما يخالف بس يكون اسمه زين ينفهم”، بحسب حواره مع “الرياضية”.

ممكن نشوف المنتخب السعودي في كوبا أمريكا أوقيانوسيا

ومن جهة أخرى، أكد آل الشيخ:” ممكن نشوف المنتخب السعودي في كوبا أمريكا أوقيانوسيا و في كل مكان”، مبينا أن الأقزام في المنطقة والشارع الرياضي يعرفهم.

 يجب أن يكون رئيس النادي شبعان بفلوسه أو يجلس في بيته 

وحول الرؤساء الجدد، قال آل الشيخ: “لن يحصل أي رئيس نادي جديد من الموسم القادم على أي دعم”، مطالبا “بأن يكون رئيس النادي شبعان بفلوسه أو يجلس في بيته”، بحسب تعبيره

لن نسمح برؤساء أندية من أهل الهياط من الموسم القادم

وشدد آل الشيخ، قائلا:” لن نسمح برؤساء أندية من أهل الهياط من الموسم القادم” لافتا:”أسوأ ملف فشل  فيه هو احتراف اللاعبين في أسبانيا  مطالبا عدم  الاستعجال بالحكم عليه”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق