.

logo




بالفيديو: فنانة سعودية تفقد أعصابها وتشن هجوماً على منتقدي مظهرها.. وتصفهم بـ”المعفنين”!

شنت الفنانة السعودية، إلهام علي، عبر مقاطع فيديو وثقتها على برنامج “سناب شات”، هجومًا على الذين يسيئون لمظهرها.

الانتقاد والتجريح

وقالت إلهام، إن هناك فرقًا بين الانتقاد والتجريح، وأنها تتقبل أي شخص ينتقد أداءها في العمل أو الأعمال التي تشارك بها؛ لكنها لا ترضى مطلقًا عن توجيه انتقادات لشكلها ومظهرها، مضيفة: “هناك فرق بين الانتقاد والتجريح، للي يجرح كف على عينه، كذا شغالين، “حنا ننتقد حنا ننتقد” لا هذا مو بنقد، اللي بنتقد يقول ملاحظته مثلًا “ما حبيت كذا.. المشهد الفلاني أما شكلك .. طريقة شعرك” فهذا ليس نقدا بل تجريح.

وتابعت: إنت إش دخلك وش لابسة وش قايلة، همكم مظاهر، وأنا متاكدة هذول اللي بنتقدون أشكالهم أعوذ بالله، كل وحدة “معفنة”.

أباليس الأرض

وإنتي وش دخلك بشكلي قاعدة بتتزوجيني أنا؟، كما وصفتهم بأنهم أباليس الأرض قائلة: “أشكلهم أعوذ بالله عندها غلوغ ويطلعلها شعر في وجهها من كتر أنها معفته وشعرها معفن وتحط المشط ما يطيح بسبب القمل”. والرجل كوم ثاني هذا الرجال المعفن اللي يحط شكله هذا إذا تسأله شو يعني شامبو ما يعرف من الريحة المعفنة”.

ومضت بقولها: “انتقدو أي شي بعملي “عملك مو حلو القصة الإخراج أداؤك” عادي بس ش دخل شكلي بالموضوع. ويقولون فنانات زمان حلوين إيش دخل أنا داخلة تمثيل ولا ملكات تجميل”.

الدرب الخاطئ

وزادت إلهام قائلة: إن انتقاد الفنان بسبب مظهره يؤثر به سلبًا: “لاتعيبون ع الشكل يا جماعة الخير.. تكفون والله عيب.. ما أتكلم عن الهام بشكل عام، بس تأثرون على العقول يعني، اليوم فيه ناس تكون ضعيفة بموضوع إيمان بنفسها، وبالأشيا اللي عندها، ما فيه قناعة، فيه ناس تبي الكماليات، فلا تكونوا عامل مساعد لهذا الدرب الخاطئ بالنسبة لي طبعًا، حبوا أنفسكم”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق