.

logo




شاهد: سوسن هارون تثير الجدل بعملية تجميل جديدة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة والمذيعة الأردنية المقيمة في الكويت سوسن هارون بعد إجرائها عملية تجميلٍ جديدة، وهي عملية فيلر لشفتيها.

 

وظهرت هارون في مقطع الفيديو بشفاهٍ منتفخة جدًا وبطريقةٍ مبالغٍ فيها، عرّضتها لموجةٍ من الانتقادات والسخرية، إذ جاءت أغلب التعليقات لتشير إلى تغير ملامحها بشكل كبير، مما جعلها تبدو شخصاً مختلفاً.

ومن أبرز التعليقات: “مهما غيرت وعدلت وبدلت شتان بينها وبين خلقة ربي”، “منو طاقها بوكس ؟؟”، “لا حول ولا قوة الا بالله عجزت أفهم مرض التشويه هذا اللي عايشينه هذولا الفنانات المعفنات! الله يزيدكم كلكم من هذا واردي ويعافينا منا ابتلاكم به!”، “ناقة ولا مرة”.
وعلى صعيدٍ آخر، كانت هارون قد أثارت الجدل حولها مؤخرًا، بعد نشرها فيديو بروب الاستحمام وتصريحها بأن والدتها هي من تحممها مما عرضها لهجوم كبير من الجمهور، لتؤكد في فيديو آخر أن الانسان مهما كبر يحتاج لوالدته في العديد من التفاصيل.

 

 

كما سبق وأن أثارت ضجة بحديثها عن زوج شقيقتها إذ قالت في فيديو جمعها به: “زوج أختي حضر لي القهوة وطلب مني أن أتذوقها…غلطتك إنك ما تزوجتني وتزوجت أختي.. كان طلعوا ولادنا أحلى من الي عندك… أحب زيجان خواتي”.
وعبر المتابعون في حينها عن غضبهم الشديد بسبب هذا الفيديو معتبرين أنَّ ما قالته غير لائقٍ أبداً بل ومستفز، وأنها يجب أن لا تتحدث بهذه الطريقة عن زوج شقيقتها، إلا أنَّ هارون لم تكترث للهجوم الكبير عليها واستمرت في إثارة الجدل حولها.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق