.

logo




شاهد .. الفيديو “غير اللائق” لوافدة في الكويت والذي أغضب الداخلية وقُبِضَ عليها بسببه!

 

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأربعاء، أنها ألقت القبض على سيدة من إحدى الجنسيات الآسيوية، بسبب ظهورها غير اللائق مرتدية البريهة العسكرية الخاصة بوزارة الداخلية.

 

 

وقالت الداخلية الكويتية، في بيان لها، إن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة للمباحث الجنائية، تمكن من القبض على السيدة، بعد البحث والتحري، عقب ظهورها غير اللائق في مقطع مصور.

وأضاف البيان أنه تبين أن السيدة دخلت البلاد بموجب كرت زيارة على زوجها وهو مقيم من جنسية عربية، وأنه بمواجهتها بما قامت به أقرت واعترفت بارتكابها الواقعة، و قد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتها إلى جهة الاختصاص.

View this post on Instagram

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، أنها ألقت القبض على سيدة من إحدى الجنسيات الآسيوية، بسبب ظهورها غير اللائق مرتدية البريهة العسكرية الخاصة بوزارة الداخلية. وقالت الداخلية الكويتية، في بيان لها، أن السيدة دخلت البلاد بموجب كرت زيارة على زوجها وهو مقيم من جنسية عربية، وأنه بمواجهتها بما قامت به أقرت واعترفت بارتكابها الواقعة، و قد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتها إلى جهة الاختصاص. . . . #إرم_نيوز #أخبار #الكويت #أوزباكستان #اساءة #اعتداء #عنصرية #تنمر #اساءة #رقص #وزارة_الداخلية #مصر #معاقبه_تجار_الاقامات #فيروس_كورونا #لايك #تفاعل #جديد #ترند #فيديو #video #trend #news #kuwait

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق