.

logo




انتشار “كارثي” لكورونا بمناطق سيطرة الحوثيين .. ما قصة “إبر الرحمة” التي يسممون بها المصابين؟

 

قال الصحفي اليمني “سمير النمري” عبر حسابه الشخصي على تويتر بأن فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” يستفحل في مناطق سيطرة الحوثيين، ووصل عدد المصابين به عشرات الآلاف.
وأكد الصحفي اليمني في تغريدته أخرى نقلا عن مصادر طبية يمنية: “وفقاً لمصادر طبية يمنية خاصة، حالات فيروس_كورونا تفوق 50 ألفاً في مناطق سيطرة الحوثيين، والوفيات تفوق الألف”.
وتابع:” الآلاف يشعرون بأعراض الفيروس(سعال، آلام في المفاصل، شعور بعدم الطعم والرائحة، ضيق في التنفس، آلام في الحلق). لا توجد فحوصات لتشخيص الوباء، وليس هناك مستشفيات يذهبون إليها”.

 

 

وأكد الصحفي اليمني أن جماعة الحوثي المدعومة من إيران تعمل على إخفاء حالات الإصابة بفيروس كورونا في مناطق سيطرتها، وتقوم بتهديد الطواقم الطبية بالاعتقال ومنعهم من الإعلان عن أعداد المصابين في المستشفيات.”
فيما علق مغرد آخر على ما جاء به الصحفي اليمني مؤكدا معلوماته:” بالنسبه للفحص لا يوجد أما للمستشفي كمان لا يوجد، يرفضون الحالة ويحولونها إلى مكان خاص للميلشيات، والحوثيين يستقبلونها ب ابر الرحمة حقهم المسممة ومن ثم يسلمون الجثة بمبالغ ماليه باهظة، نحن نعيش في كابوس ولا احد يعلم بناء الا الله”.

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق