.

logo




“ماخفنا من الله بنخاف منكم”.. شاهد: والد زوج ممثلة كويتية شهيرة يثير الصدمة بما كشفه عن ممارسات الخليجيات في الملاهي الليلية!

 

أثار والد زوج الممثلة الكويتية المُعتزلة شهد، والمعروف بلقب الشيخ خزعل، جدلاً واسعاً بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو فضح فيه ممارسة بنات خليجيات في دول الخارج.

وقال “خزعل” بالفيديو “90% من بنات وشباب الخليج يأتون هنا عشان يروحون الديسكو، يشتغلون طول السنة عشان ياخذون شهر إجازة وينزل للديسكو”.

وأضاف خزعل: “الخليجي حتى لو مسافر مع زوجته وعياله، بالليل يتركهم وينزل الديسكو، ومعه بنات خليجيات متحجبات، أنا ما عممت أقول 80 أو 90% منهم”.

 

 

وظهر بفيديو آخر استفز خلاله الكويتيين، وهو يُجاهر بالمعصية مع أبنائه ويتباهى بذلك، وقال: “أنا لا أشرب الخمر حاليا، جربته مرتين ثلاثة مجاملة لأصدقائي في أوروبا، ولم يؤثر بي”.

ثم نقل الهاتف إلى ابنه علي (زوج الفنانة شهد)، وقال: “علاوي يشرب وايد، حسون قليل، وعلي الصغير قليل”.

وتابع في تحدي صريح: “ليش أكذب. مين يهمني أصلا؟ إذا مو خايف من الله بخاف منكم، أصلا الخليجيين يسافرون يزنون ويشربون وياكلون خنزير ، ولما يسألوهم بالكويت يقولوا لا لا حرام، إنت لما سويت مو خايف من الله، بتخاف منهم؟”.

وأثار الفيديو غضب الكويتيين الذين تبرأوا من كلامه، وطالبوا بمحاسبته، وشبهوا جلسته بأولاده بـ”أبو لهب” مع أبناءه، وكتب أحدهم: أبو جهل وأبو لهب في اجتماع على وليمة”.

View this post on Instagram

#خزعل • • • • " @k9nfll⬅الزيت الافغاني الاصلي لحل جميع مشاكل الشعر مضمون100% ‎↩ لتطويل وتكثيف الشعر وانبات الفراغات وايقاف التساقط.. ‎وللامانه طبيعي وفعال100% وتضهر نتائج ايجابيه في خلال الاسبوعين الاولئ بأذن الله. ‎◀️ توصيل عبر مندوبين لجميع دول الخليج فوري وبنفس اليوم والدفع عند الاستلام. ‎↩اطلب الزيت من متجر ام سلمان المتجر المضمون للزيت الافغاني الاصلي100% ‎🚴‍♂️ للطلب واتس من داخل السعوديه 0549928250 ومن خارج السعوديه00966549928250 ‎ او. استقرام k9nfll. استقرام k9nfll. استقرام k9nfll. استقرام k9nfll ‎👈الحساب الثاني انستقرامk9nfll2 @k9nfll2 @k9nfll2 @k9nfll2

A post shared by ✨🌟نجوم اليوم🌟✨ (@starstodays) on

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق