.

logo




تعرف على السبب وراء تعيين أمراء شباب في تولي إمارات المناطق كأمراء ونواب

واصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- التأكيد على منهجية سنّها منذ توليه الحكم في الدفع بالجيل الشاب من الأسرة الحاكمة في مفاصل الدولة استكمالاً لتعيين أكبر دفعة من الجيل الثالث في 23 أبريل 2017 في إمارات المناطق، حيث تم الدفع بنحو 10 أمراء من الشباب دفعة واحدة.

ومنذ توليه مقاليد الحكم سعى الملك سلمان في تنفيذ رؤيته من خلال حضور جيل الشباب من الأسرة المالكة لمجالسه واستقبالاته فضلًا عن جولاته الخارجية، بالإضافة إلى الدفع بهم في كافة مفاصل الدولة من أجل أن تكون دولة شابة متوثبة نحو المستقبل.

دفع عجلة التنمية

وتأتي الأوامر الملكية بتعيين أمراء شباب في تولي حقائب إمارات المناطق كأمراء ونواب لأمرائها مواصلة لتعيين أكبر دفعة من الجيل الثالث في 23 إبريل 2017 في إمارات المناطق؛ حيث تم الدفع بنحو 10 أمراء من الشباب دفعة واحدة، وهو ما لمسه المواطنون في تلك المناطق من دفع للتنمية.

وكان الملك سلمان قد أصدر اليوم أوامره الملكية الكريمة بتعيين 5 أمراء جدد في مناصب قيادية، شملت تعيين الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أميرًا للجوف، والأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود مستشارًا بالديوان الملكي، والأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائبًا لأمير منطقة عسير، والأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائبًا لأمير منطقة حائل، والأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود مستشارًا بالديوان الملكي.

المصدر – al-marsd

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر “تويتر” بالضغط : هنا

كلمات دلالية : أخبار – أخبار سعودية – أخبار وظائف


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق